منتديات ام امير

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اعلانات
المواضيع الأخيرة
» اهلا بكم فى قسم التعارف
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 14, 2019 8:35 am من طرف فشخ العمر كله

» قصص نيك محارم ابن خالتي يركب طيز أمي المطلقة وأنيك أمه
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 11, 2019 2:02 pm من طرف mohamednono123

» فحل شديد وسيم ل سريه تامه اعشق الست الى بتحب تتناك تحس انها ست كامله الانوثه والمواصفات وانا راجلها بريحها وبسعدها على السرير هشام من القاهرة ثلاثينى فحل وسيم بزبر احمر وطخين خبره يوصلك لاعلى درجات المتعه والانبساط فى سريه تامه 01091449741 او 01281159086
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 10, 2019 6:02 pm من طرف sher93

» انا وزميلتي في حمام المدرسة قصص سكس مصورة حديثة
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 10:24 pm من طرف mohamednono123

» الزوجة الخائنة تركب على زب جارها وتشبع كسها المحروم قصص نيك سكس جديد
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 7:57 pm من طرف mohamednono123

» الزوجة الخائنة تركب على زب جارها وتشبع كسها المحروم قصص نيك سكس جديد
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 7:54 pm من طرف mohamednono123

»  بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 4:39 pm من طرف mohamednono123

»  بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 4:37 pm من طرف mohamednono123

»  صديقي يركب على طيز مراتي المربربة أمامي وانا استمتع قصص دياثة
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 4:35 pm من طرف mohamednono123

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 36 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 36 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 643 بتاريخ الإثنين يوليو 22, 2019 12:55 pm
احصائيات

website counter
فيس بوك
 بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 Fb110

شاطر

بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر

كاتب الموضوعرسالة
mohamednono123

بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 Empty
مُساهمةموضوع: بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر     بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر	 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 07, 2019 4:37 pm

بنت خالتي جميلة، ذات قوام ممشوق وجسد مكتنز وشعر طويل اسود كالليل ولكنني اكبرها بسنوات كثيرة عمرها 18سنة. ولم اكن انظر اليها كانثى اشتهيها بحكم العمر بيننا. هي طالبة وكانت قد تعودت ان اساعدها في دروسها في احد الايام كان اهلي قد سافروا إلى المزرعة وبقيت في البيت وحدي وكنت اتاهب لاخرج من البيت واذا بجرس الباب يرن فتحت الباب واذا بها امل وهذا اسمها وكانت تعرف ان اهلي ليسوا في البيت ولكن هذا جدا طبيعي بالنسبة لقرابتنا اهلت وسهلت بها وقالت لي انها تريد ان اساعدها في درس رياضيات وعلوم فاخبرتها بانه لدي موعد مع اصدقائي ولكنها الحت بدلع وان هذه الدروس مهمة فوافقت على. مضض والغيت موعدي على الهاتف جلسنا في غرفة الجلوس واخرجت كتبها وذهبت إلى المطبخ في هذه الاثناء كنت بدات بالتحضير لافهمها الدرس عادت وهي تقول لي الدنيا حر الا تشعر بهذا كانت ممسكة بزجاجة ماء تشرب منها فسكبت قليلا على صدرها فتبللت البلوزة ونفرت حلمات الثديين الواقفتين من البرودة استفزني المنظر ولكنني ابعدت الشيطان والافكار الغريبة بقولي لها تعالي لا تضيعي الوقت بدانا بالعلوم كان الدرس عن التكاثر. عند الحيوان لم اجد حرجا من الدرس على اساس لا حياء في العلم جلست بقربي والتصق ثدييها بذراعي واحسست بطراوتهما وبنتوء الحلمة التي كانت تحتك بيدي كلما تحركت هي لم اعر انتباها لردة فعلها في البداية وصرت اشرح لها الدرس وانا اقاوم احساسي بنهديها الطريين على جلدي ولم انتبه الا وقد زاد التصاقها بي فابتعدت عنها قليلا لاجنبها ردة فعل مني غير محمودة العواقب بدات اشرح جهاز التكاثر عند انثى الارنب الرحم والفرج
لتتمة القصة تخطو الرابط http://cu9.io/3sUZq
طرقة تخطي الرابط قم بضغط على الرابط تم اضغط على je ne suis pas un robot ثم اضغط علي contiune ثم تنتضر 5 ثواني وتضغط get link
افعل هاده العملية مرتين وستشاهد القصة
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بنت خالتي تغريني ببزازها المربربة وانا اشرح لها درس التكاثر
صفحة 1 من اصل 1